الاثنين، 31 أكتوبر 2011

بلاد العجائب حيث اسير وابحث عنك ..عذابى الاكيد

يقولون عنك كلام كثير واتصدرة بلهفة انه الامير..

حلمت مرارا بانى وانك فى اعالى السماء نراقص النجوم ونلهومع القمر..

وعشت امانى ... وانت معى تسمو بقلبى فى عشق احسبه الحياه

وكاى شئ حقا اهواه بدئت حبيبى منى تضيع.. تخطو بعيدا دون رجوع

تقتل قلبى وكانى لم اكون... ما حسبت يوما بأنك كالاخرين...

ظننتك ملاكا ظننتك اسير غرامى وفى حبى تذوب كما كنت دوما لى تقول

اخطئى ثقتى وظنى بأنك حقا صدوق... ولما حبيبى عليك الرحيل؟؟؟

لم اقترف بحقك خطء ولم اخون... بكائى وحرقة قلبى والحنين..عذاب انت لا تدرية

وقفت حروفى ولا ادرى ماذا علي ان اقول.. ابكيك وابكى ليالى الغرام أوهم كنت احياك وظنون

اصدقا انت ام حلم جميل وبدئت الان منه استفيق... وليت منامى اليوم يطول...اريدك حقا ولكن ماذا تريد!!

ليتنى قبل تلك الحظات اموت واتخلص منك أو اتوب... ففى حبك نبض للحياه وفراقك نار تزيد...

يا مليكى بـ الله عليك الى تعود وتصارح قلبى لما الرحيل علنى اجد الراحة فى التفسير.. وانسحب انا دون جنون

حرام تلك اللحظات وهذا الفكر الغبى .. وكيف اواجه نفسى وضعفى امامك وحتى فى غيابك..فبك فقط انا اكون

حطم صمتك وانطقها وقل ان حبى ماعاد يجدى وان الزمان كتب علينا.. ساصمت فقط تكلم وباعلى صوت

او اكذب على وقلها كما يقولها الاخرون... ونكرر قصة هى الاكثر من حولنا... فقط لا تكن خائن جبان... ادعى حبى ورحل عنى وتركنى للموت... وللجنون ...


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

حبيبتي دعي وساوسك وشكوكك فانا مازلت وسأظل بجوارك ...
احبك، فبحبك انا احيا..
العن أيامي في بعدك أكره نفسي لغيابي عنك ,وارجو منك المغفرة لانشغالي عنك بك ومن اجلك ..
أحبك أقولها لكي بملئ فمي وانا ابحث عن كلمات تعبر عما في داخلي تجاهك من مشاعر فلا اجد ,فاعود لأقولها ....(بحبك)..
انا بك وبحبك لست كالاخرين فانا املك الدنيا بما فيها ...
فلدي الشمس التي تشعرني بالدفئ ,النجمة التي تدلني طريقي ,القمر الذي ينير لي ظلامي ...
لدي انت يا اميرتي ,يا من اسرتيني. بحبك واشتاقك مثلك بل واكثر ....