الأحد، 24 يونيو 2012



مساؤك أجمل من كل الاشياء ..
وألذ من طعم السكر.. وأشهى من كل القبلات..
مساؤك شوق يداعبنى ..ويثير الذكرى لتقتلنى..
مساؤك قلب يناجيك ...وعيوان حالمة بك..
مساؤك انغام من صوتى ..بلهفة تناديك،،
أحببتك والحب فيك لا يكفى.. بل قل عشقتك والعشق ايضا لا يكفى .. أرانى خلقت لأجلك ..لأطهر قلب فى الدنيا وأجمل رجل قد ولد فى عصر الا حب والموت..
مساؤك حنان وود وورود بالذكرى تردد... مجنونة هى بك.. مجنونة أنا بك..
مجنونة وبكل مشاعرى وما أوتيت... أحبك وأحبك وأن عاد زمانى سأختارك وسأصر على ان تبقى ... ونمحى أثار الماضى والذكرى.. وستبقى بقلبى ما أحيا... اليوم وغدا والى ان أرحل.. أحبك أكثر من نفسى..أحبك.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

احبك يا اجمل ملاك احبك يا لؤلؤة سكنت قلبي وملأت حياتي حب وعشق وجنون احيك يا اميرتي ومليكة قلبي احبك وبحبك انا احيا ,اتنفس ,ينبض قلبي بك فكيف لي يا سيدتي ان احيا بدونك ؟! انت انا وانا انت انت الحياه وسر سعادتي انت دنياي اللتي احيا انت الهواء انت الشمس انت القمر فانى لبشر ان يحيا بدون اسرار الحياة انى لي ان احيا وانت سر حياتي اعلمي ان الحياة بدونك هي قبر وانا ساكنه احبك حب يصل حدود السماء ويتخطي العادي والمالوف حقا انا مجنونك بحبببببببببببببببببببببببببببببببك