السبت، 8 نوفمبر 2008

لحظه امل... بحبك


كل الرجال


ملاكى انت بكل الرجال
سيد قلبى وحياتى
احبك
اعترفت ملاين المرات
لك وحدك ولكل الناس
احبك
ما احسست يوما بحلوها الا معك
فكنت اخجل قبل من ذكرها
واليوم انشرها
واريد من الكل ان يحسهاباحساسى
فقبلك ما كان الحب قد خلق
وماكنت احيا يوما
بل كنت فى ثبات
ايقظتنى انت على حلم وجودك
اوتدرى غيرتك الرقيقه علي
كيف كنت احبها
كنت احبها كما احبك
كنت ابتسم من وراءك وازيد فى الامور
كنت اهوى مغازلتك
ورؤيتك وانت تثور
احبك
بكل ما تعنيه الكلمه من جمال واحساس يسيطر على الوجدان
يانسائم ورديه اشكر الله على انك اول من احببت
واخر من سأحب
فالحياه بدونك لا تكون
احبك
ب
ج
ن
و
ن




لحظه امل
اشراقه يتبعها ابتسامه
ونبض قلبى يناجيك
اريد ان اراك الان
تقترب منى وتقترب
تزيد ابتسامتى
اقابلك لأقبلك
وفجاءة تختفى
اهبط من سمائى للارض
ولكن ابتسامتى مازلت معى
عندى امل
اسمع بعض من اشعارك بصوتك الدافى
اشم رائحه عطرك
واسمع نبضات قلبك وانفاسك المتلاحقه
اصبحت متيمه بك
احبك بجنون
بجنون احبك
وعندى امل
ان القااااك


ليست هناك تعليقات: